مركز بروكوالا للتدريب والتطوير (Prokuala)
يهتم مركز بروكوالا للتدريب والتطوير اهتماماً بالغاً في تدريب جميع الموظفين على جميع مستويات الوظائف التخصصية والفنية بغية إكتسابهم كافة المهارات والمعرفة اللازمة لأداء مهامها الوظيفية على أكمل وجه والدفع بهم لكى تقوم محل العناصر الأجنبية وتصبح قادرة على القيام بكافة المسئوليات المناطة بها في مختلف التخصصات المهنيه والعمليه والتى تساعد مرشحيكم في زيادة القدرة الإنتاجية ويؤدى بالتالي إلى تحقيق مستهدفاتها .وندعو سيادتكم للتسجيل فى احدى دوراتنا المتميزه
#دورة#كورس#برنامج#ورشة عمل#تدريبيه فى
(استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء)
لعـــــــــــــام 2018-2019
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأهداف المنشوده من البرنامج التدريبي:
تعريف المشاركون بأهمية الخدمة المصرفية وتطبيق نظام الجودة الشاملة والعائد من ذلك على أداء الخدمة المصرفية وتنمية مهارات المشاركة الإدارية والسلوكية فى مجال خدمة العملاء الحاليين والمرتقبين بنجاح.
المستفيدون من البرنامج التدريبي:
العاملون في المصارف في مجال تخطيط الخدمة المصرفية والإحتكاك اليومي بالعملاء والمديرين المسئولين عن إدارة خدمة العملاء.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
أهم ما يميز مركز بروكوالا للتدريب والتطوير:
• نقوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق .
.مركزنا معتمد من الكثير من الشركات والمؤسسات الخليجية والعالمية الخاصة والحكومية.
• تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
• العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة
• جميع دوراتنا مؤكدة ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة .
• يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا.
• يحصل المتدريب على شهادة مقدمة من مركز بروكوالا للتدريب والتطوير
• يحصل المتدرب على شهادة من جامعه كامبردج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمعرفة الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد وفي جميع المجالات يرجى التواصل معنا بالاتصال اوارسال بريد الكترونى على:
Miss/ Aml Badr
Training Coordinator
تنفذ البرامج لمدة 5 ايام – 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – 6 أشهر حسب خطتنا ورغبة العميل
ولكم فائق الاحترام والتقدير,,,,
تعليقات
إرسال تعليق